الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

الزمالك يعبر البنك الأهلي في مباراة مثيرة بالدوري

الزمالك يعبر البنك الأهلي في مباراة مثيرة بالدوري

كتب/هشام سعيد عتمان

حقق نادي الزمالك فوزاً غالياً على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب،في الجولة 22 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بمحاولات من البنك الأهلي من أجل الوصول لمرمى الزمالك بكرات طولية استغلالا لعدم انسجام دفاع الفريق الأبيض ولكن الزمالك نجح في التماسك خلال العشر دقائق الأولى وأبعد محاولات البنك المبكرة.

وأضاع زيزو فرصة قريبة للزمالك من تهيئة رائعة من بن شرقي ولكن زيزو سدد في يد الحارس محمود الزنفلي ، وأبعد عواد كرة طولية جديدة من البنك الأهلي الذي اعتمد بشكل واضح على الكرات المرسلة من مدافعه محمد دبش في عمق الدفاع الأبيض.

أشرك الزمالك قائده شيكابالا مع بداية الشوط الثاني بدلا من أوناجم ، وأرسل زيزو عرضية خطيرة أمسكها الزنفلي ثم محاولة أخرى من شيكابالا وتسديدة من إمام عاشور ردت في جسم مدافعي البنك الأهلي.

تألق الزنفلي حارس البنك الأهلي مجددا وتصدى لانفراد من شيكابالا ، ووجه الجزيري تسديدة قوية سكنت شباك البنك الأهلي ليتعادل للزمالك في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ودفع البنك الأهلي بالثنائي محمد حامد وموسى دياوارا على حساب بامبو وهلال وأشرك قبلها الزمالك سيف جعفر بدلا من محمد طارق.. وأضاع الزمالك فرصة أخرى من شيكابالا الذي مرر عرضية لم يستغلها الجزيري.

وأشرك الزمالك يوسف أسامة وإسلام جابر على حساب عبد الله جمعة وزيزو بينما ضاعت محاولة للبنك عن طريق أسامة فيصل ودفع البنك بلاعبه فادي فريد بدلا من عاصم صلاح.

وسجل الجزيري هدفا ثالثا للزمالك في الدقيقة 86 من تمريرة عرضية رائعة من السريع يوسف أسامة ليودعها الجزيري في المرمى ببراعة.
حاول الزمالك تهدئة الإيقاع ، وأبعد روقة عرضية من البنك الأهلي عن طريق دياوارا وخرج اللقاء بفوز الزمالك.

ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة، معززا صدارة الدوري المصري وتجمد رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة في المركز السابع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62124505
تصميم وتطوير