الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

الزمالك في صدارة الدوري بفوز صعب والاتحاد السكندري يخسر فرصة الكونفدرالية

الزمالك في صدارة الدوري بفوز صعب والاتحاد السكندري يخسر فرصة الكونفدرالية

كتبت: بسنت علام.

نجح الزمالك في إضافة ثلاث نقاط جديدة تعزز موقفه بالدوري بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي كانت تقام على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة وعشرون من الدوري المصري بهدفين مقابل هدف.

بدأت المباراة بتحفظ من لاعبي كلا الفريقين في محاولات للسيطرة على وسط الملعب بدون أندفاع هجومي من كلا الفريقين.

ثم أشهر البنا أول بطاقة صفراء في المباراة بالدقيقة 19 من نصيب خالد الغندور بعد تدخل على حمزة المثلوثي.

فرصة كادت أن تصبح هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 38 بعد تصويبة قوية من محمود عبد العزيز من على حدود منطقة الجزاء لكن تألق محمد صبحي وأخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

ثم أشهر البنا بطاقة صفراء في الدقيقة 50 لكلًا من مروان عطية وأشرف بن شرقي بعد حدوث مناوشات خفيفة بينهم.

وفي محاولة جديدة من لاعبي الزمالك في الدقيقة 62 من ركلة ركنية قام أشرف بن شرقي بتنفيذها بشكل عرضي داخل منطقة الجزاء أستقبلها يوسف أوباما برأس في اتجاه المرمى لتسكن الشباك.

حاول لاعبي الاتحاد العودة في النتيجة ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى جنش حتى الدقيقة 75 من ضربة ركنية قام صبري رحيل بتنفيذها بشكل عرضي ليستقبلها خالد قمر من على حدود منطقة الجزاء برأس لتسكن الكرة الشباك معلن عن تسجيل هدف التعادل.

أستمر لاعبي الزمالك في المحاولات للعودة من جديد وفي الدقيقة 83 بعرضية من حمزة المثلوثي تصل داخل منطقة الجزاء لمروان حمدي الذي يصوب كرة برأس ينجح محمد صبحي من التصدي لها ولكن بمتابعة من محمد عبد الشافي ينجح من تسجيل هدف التقدم من جديد.

محمد عبد الغني يهدر فرصة التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من ضائع بعد عرضية من السيد سالم تصل إلى عبد الغني وبرأسية تمر الكرة بجوار مرمى جنش.

وبذلك الفوز نجح الزمالك من إعتلاء صدارة الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 67 نقطة ،بينما الاتحاد السكندري في المركز السادس بعد أن تجمد رصيده عند 41 نقطة ويهدر فرصة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد خسرة التواجد بالمربع الذهبي في مباراة اليوم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53708122
تصميم وتطوير