الخميس الموافق 24 - سبتمبر - 2020م

الزراعة :تكثيف حملات التفتيش على الشوادر ومنافذ بيع الأضاحى للتأكد من سلامتها

الزراعة :تكثيف حملات التفتيش على الشوادر ومنافذ بيع الأضاحى للتأكد من سلامتها

كتبت: بوسي جاد الكريم

 

مع قرب عيد الأضحى المبارك وفي إطار توجيهات السيد القصير – وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى ،تم تكثيف الحملات والمرور على منافذ بيع الأضاحى للتأكد من صحة وسلامة الحيوانات المعروضة للبيع للأضحيات، وكذلك التأكد من إيوائها فى أماكن مناسبة مع تقديم العليقة المناسبة والماء الكافى.

وأضاف سليمان أن المهندس/ مصطفى الصياد – نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة أصدر تعليمات لكل من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والهيئة العامة للخدمات البيطرية، برفع حالة الطوارئ والعمل على مدار الساعة للتأكد من سلامة الأضاحى المعروضة بالشوادر وأماكن بيعها مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والخاصة بمجابهة فيروس كورونا.

كما أعلن قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة عن أرقام واتس أب لسرعة التواصل مع المواطنين(01558626681 – 01558626682)

ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الزراعة على صحة وسلامة المواطنين، ومنعاً للغش والتلاعب أو الإستغلال من ضعاف النفوس المخالفين، خلال موسم عيد الأضحى المبارك أعاده الله علي شعب مصر العظيم والأمة العربية بالخير واليمن والبركات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44090326
تصميم وتطوير