الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

الريدز علي الطريق الصحيح بدوري الأبطال

الريدز علي الطريق الصحيح بدوري الأبطال

 

كتب روماني برتي

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا ثمينا على نظيره لايبزيج الألماني، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “بوشكاش آرينا” بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.
نجح النجم المصرى مو صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 24 هدفا في جميع المسابقات مع الريدز هذا الموسم.
وأجرى كلوب مدرب ليفروبل تبديلا بدخول نيكو ويليامز مع خروج محمد صلاح فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.
وأضاف النجم السنغالى مانى الهدف الثانى لصالح الريدز ضد لايبزيج في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.
وألغى الحكم السلوفينى سلافكو فينسيتش، الهدف الذى أحرز البرازيلى روبرت فيرمينو لصالح ليفربول بداعى تجاوز الكرة أرض الملعب بالدقيقة 37 من زمن المباراة
ومنع قائم ليفربول هدفا لفريق لايبزيج الملقب بـ”الثيران الحمراء” بعد رأسية رائعة من داني أولمو بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة.
وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها ، وفقد الريدز 5 نقاط فقط فى 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندى المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48358303
تصميم وتطوير