الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

الريال يطلب هازارد بأي طريقة

الريال يطلب هازارد بأي طريقة

 

 

كتب_احمد عاطف

يسعى ريال مدريد للتفاوض بشأن إيدين هازارد ولكن هذه المرة في صفقة تبادلية ، خاصة بعدما رفع تشيلسي أجر هازارد ليصبع الأعلى أجراً في البريميرليج لإغرائه بعدم الذهاب للبرنابيو و البقاء داخل جدران ستامفورد بريدج.
يأتي عرض الريال الجديد هو مقاضاه الموهوب ماركو أسينسيو في الصفقة التي يسعى لها الريال في مقابل حصوله على خدمات الجناح البلجيكي “إيدين هازارد” ، فيما قال والده أمس الأول في تصريح له أنه يرفض تواجد إبنه داخل جدران ستامفورد بريدج ، في محاوله لذهاب نجله للسنتياجو برنابيو ، أو حصول البلوز على “135” مليون يورو في مقابل السماح للجناح البلجيكي الطائر بالرحيل عن صفوف البلوز ، حيث ينتهي عقد هازارد في 2020 .
قدم تشيلسي عرضاً للحفاظ على لاعبه الموهوب وهو رفع قيمة أجر اللاعب الأسبوعي ليتخطى متوسط ميدان اليونايتد ” بول بوجبا ” ويصبح 300 ألف استرليني آي أعلى ب “10 الاف ” عن متوسط الميدان الفرنسي لليونايتد “بول بوغبا “الذي يتقاضى “290 ألف استرليني إسبوعياً”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34217395
تصميم وتطوير