الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

الريال يجهز مبالغ لضخمة لتوقيع هؤلاء النجوم

الريال يجهز مبالغ لضخمة لتوقيع هؤلاء النجوم

الريال يجهز مبالغ لضخمة لتوقيع هؤلاء النجوم

 

 

كتب_ أحمد عاطف

تخطط إدارة ريال مدريد لفتح خزينة النادي على مصراعيها في الصيف المقبل بصفقات تصل إلى 500 مليون جنيه استرليني للعودة من جديد لمنصات التتويج بعدما انهار الريال على يد المدير الفني الفرنسي الحالي زين الدين زيدان.

ورصدت إدارة الريال مبلغ ” 200 مليون جنيه استرليني ” للتوقيع مع جناح البلوز الدولي البلجيكي ” إيدن هازارد” وكذلك الحصول على خدمات المدير الفني الأرجنتيني للسبيرز توتنهام ” موريسيو بوشيتينو ” بالإضافة إلى حارس مرمى مانشستر يونايتد الأسباني “ديفيد دي خيا ” (100 مليون جنيه استرليني) ، ومهاجم توتنهام هاري كين (200 مليون جنيه استرليني) ، ووافق من قبل بوتشينيو على عرض ضم هاري كين للريال ولكن في صفقة تبادلية بطلها لاعب السبيرز السابق الدولي الويلزي “جاريث بيل ” .
ويبتعد ريال مدريد بفارق 19 نقطة عن التتويج بالدوري الاسباني عن برشلونة المتصدر ، لكنه لم ينفق كثير من المال لمدة أربعة أعوام بعدما تعاقد الريال مع جيمس رودرجيز من موناكو ، توني كروس من بايرن ميونخ في2014 ، بعدما انتهت نهائيات كأس العالم التي توجت بها ألمانيا للمرة الرابعة في تاريخها.

وهناك حاجة ملحة لحارس المرمى حتى الآن، وجدد أثليتيك بلباو عقد حارسه الأسباني كيبا أريزابالاغا البالغ من العمر 23 عاما إلى 2023 مع شرط جزائي “70 مليون يورو” ،رغبة النادي في ضم الأسباني الآخر دي خيا ليس سرا ، وكان رافا بينيتيز المدير الفني السابق للريال قد أخبر مستشاريه أن حارس المرمى قادما، لكن المفاوضات لم تنجح.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34885034
تصميم وتطوير