الأربعاء الموافق 24 - فبراير - 2021م

الريال يتخطى عقبة ڤالنسيا بهدفين نظيفين

الريال يتخطى عقبة ڤالنسيا بهدفين نظيفين

 

كتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور ..

نجح فريق ريال مدريد في الفوز على فريق ڤالنسيا الأسبانى فى المباراة التى جمعتهما ضمن فعاليات الأسبوع الثالث والعشرين فى مسابقة الدورى الأسبانى ..

جاءت المباراة قوية وحماسيه ومليئة بالأثارة وأستحوذ الملكى على مجريات اللعب منذ بداية المباراة ..

ففى الدقيقه التاسعه كاد كاسميرو أن يباغت الجميع بعد أن أطلق تسديده قويه لولا تألق الحارس خومى دومنيك حارس ڤالنسيا لسكنت الشباك ..
لم يحتاج لاعبو الريال أكثر من 12 دقيقه للتقدم ففى الدقيقه 12 نجح كريم بنزيما بعد أن سدد تسديدة قويه من على حدود المنطقه سكنت الزاوية اليسرى للحارس دومنيك حارس مرمى ڤالنسيا لتعلن عن تقدم ريال مدريد بهدف نظيف ..

حاول فريق ڤالنسيا العوده للمباراة ولكن على أستحياء وفى الدقيقة 27 يحرم زيدان من مجهود الظهير الأيمن كاربخال بعد سقوطه مصابا وتغيرة بزميله لوكاس فاسكيز ..
وفى الدقيقة 38 يرسل فاسكيز عرضية يقابلها بنزيما برأسه ولكنه تخطأ المرمى ..
وفى الدقيقة 42 ينجح تونى كروز بأطلاق تسديده زاحفه تسكن شباك الحارس دومنيك لتعلن عن ثانى أهداف اللقاء لينتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الريال بهدفين نظيفين ..

وفى الشوط الثاني حاول فريق ڤالنسيا تقليص الفارق وكاد ماكسمليانو جوميز من اداراك هدف تقليص النتيجة لولا تألق الحارس كورتوا بتصدى أكثر من رائع للكرة ..
وفى الدقيقة 63 ينجح فيرالاند ميندى من ادراك الهدف الثالث ولكن الحكم الغى الهدف بداعى وجود حالة تسلل لتبقى النتيجه كما هى .
وبعدها ينحسر اللعب فى وسط الملعب دون اى خطورة على المرميين ..
لينتهى بعدها اللقاء بفوز فريق ريال مدريد بهدفين نظيفين ..

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد الى النقطه 49 محتلآ المركز الثاني من 23 مباراة ..

بينما يتوقف رصيد فريق ڤالنسيا عند النقطه 24 محتلآ المركز الثاني عشر من 23 مباراة ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48230007
تصميم وتطوير