الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

الريال الأوروبي يداوي جراح الملكي المحلي

الريال الأوروبي يداوي جراح الملكي المحلي

كتب أحمد عاطف

نجح النادي الملكي ريال مدريد قي المحافظة عل تصدره للمجموعة السابعة بعدما روض ذئاب العاصمة الإيطالية بهدفين دون رد ، بالجولة الخامسة من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا المحبب للنادي الملكي ، بملعب الأوليمبكو بالعاصمة الإيطالية روما.

تقدم للضيوف الدولي الويلزي جاريث بيل في الدقيقة “47” من عمر المباراة ، نجح أدولي الأسباني لوكاس فاسكيز في الدقيقة “59” من أستغلال أمثل لتمريرة الفرنسي كريم بنزيمة معلناً عن ثاني الأهداف.، بهذه النتيجة تصدر الريال المجموعة برصيد “12” نقطة من 4 انتصارات باستثناء هزيمة سسكا موسكو بهدف فيلاسيتش في الثاني من أكتوبر الماضي ، توقف رثيد الوصيف ذئاب العاصمة الٱطالية روما عند “9” نقاط من “3” فوز بالأضافة الى هزيمتي الريال بالجولة الأولى 3-0 ، الجولة الخامسة 2-0.

جدير بالذكر أن الريال واجه روما في “12” مواجهة فاز في ثمان مواجهات وخسر ثلاثة ، وأنهزم بلقاء وحيد عام 2008 بنتيجة 2-1 بالسانتياجو برنابيو.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36193761
تصميم وتطوير