الخميس الموافق 09 - فبراير - 2023م

الركراكي لم يصرح بأن المنتخب يمثل دولة المغرب أولاً وثانيأ أفريقيا

الركراكي لم يصرح بأن المنتخب يمثل دولة المغرب أولاً وثانيأ أفريقيا

محمدنوفل

البيان تكشف تصريح مفبرك الركراكي لم يصرح بأن المنتخب يمثل دولة المغرب أولاً وثانيأ أفريقيا 

 

كشفت جريدة البيان الحقائق: كاملة حول الشائعات التى انتشرت لمدرب منتخب المغرب ..

 

التصريح مفبرك، لم يدل الركراكي بهذا التصريح، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة المغرب مع إسبانيا، بل على العكس من ذلك جاءت تصريحاته مشيدة بالدعم العربي والأفريقي لمشوار المغرب بالمونديال.

 

 فعندما سأله مراسل التلفيزيون الموريتاني: “بعد خروج السنغال بالأمس، باتت المغرب الممثل الوحيد لأفريقيا والعرب.. هل يشكل هذا حافزا لكم غدا في مواجهة إسبانيا؟”، رد الركراكي: “نحن هنا نريد أن ننجح، نريد رفع العلم المغربي، ولا ننسى أننا نلعب باسم بلدنا وشعبنا، وبعدها أكيد الدول العربية والأفريقية هيفرحوا معانا ويدعمونا، وأتمنى يساعدونا كلهم بالدعاء لنا”.

 

 وفي المؤتمر الصحفي، الذي أعقب الفوز التاريخي للمغرب على إسبانيا، قال الركراكي: “نجحنا في مسعانا، واستطعنا أن نفرح الشعب المغربي والشعوب العربية والأفريقية التي ساندتنا في الملعب وخارجه، ونشعر بسعادة غامرة وبالفخر بما حققناه”.

 

 وأضاف الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي: “رسالتي لجماهيرنا المغربية والعربية، هي أنّ الطريق ما زال أمامنا طويلا، وبالتالي نحن ما زلنا بحاجة إلى دعمهم في قادم المشوار، وسنعرف المنتخب الذي سنلاقيه في الدور المقبل، ثم نبدأ التحضير لتلك المواجهة”.

 

 وحقق المغرب فوزًا تاريخيًا على حساب إسبانيا، وصعد للدور ربع النهائي، كأول منتخب عربي يحقق هذا الإنجاز

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 67595579
تصميم وتطوير