الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

الرعب يصل إلى باريس سان جيرمان بسبب نيمار دا سيلفا والسبب “كما تدين تدان”

الرعب يصل إلى باريس سان جيرمان بسبب نيمار دا سيلفا والسبب “كما تدين تدان”

الرعب يصل إلى باريس سان جيرمان بسبب نيمار دا سيلفا والسبب “كما تدين تدان”

كتب_ أحمد عاطف

أثارت فكرة تعاقد ريال مدريد الأسباني مع المهاجم البرازيلي نيمار جونيور مخاوف وقلق داخل ملعب حديقة الأمراء بعدما فاقت المشاكل بين المدير الفني الأسباني للفريق العاصمي “يوناي إيمري ” و المهاجم البرازيلي الذي إنتقل للفريق العاصمي الصيف المنصرم في إِاعة مثل هذه الإشاعات ليتم تمويل الصفقة بالكامل من قطر الإرهابية و ليس رئيس النادي القطري “ناصر الخليفي” بعدما تعاقدت برشلونة مع شركة رانكوتين اليابنية لتكون هي الراعي الجديد للفريق الكتالوني بدلاً من الخطوط الجوية القطرية .
يعيش نيمار حالياً وضع مؤسف للغاية لدرجة أنه لا حديث يدور في الرياضة الفرنسية الا عن وضع نيمار السيئ ، مما جعله يتأسف لتوقيعه للنادي الفرنسي.

تكشف الرياضية اليومية أن مهاجم باريس سان جيرمان ليس سعيد بعد الأشهر الأولى من عمله في الدوري الفرنسي ويشعر انه متعب ولا يشعر بالراحة داخل صفوف النادي ، بالإضافة إلى صافرات الإستهجان من قبل الجماهير الفرنسية .

النادي الباريسي يعرف هذا الوضع، وهذا هو، وفقا ل “لو باريسيان”، وهناك قلق حول البرازيلي ، والتوقيع أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم ، حتى أنه يتحدث عن حقيقة أنه في بسغ هناك حالة من التأهب بعد هذه الأشهر وعرة من نيمار في باريس القلق في الفريق الاستشاري العام .
وتتعلق المعلومات لعلاقة اللاعب مع ايمري وكافاني لا يزال أكثر بعدا الذي هو مصدر قلق كبير للنادي الباريسي حول بيئة من الشائعات المستمرة من المخارج الممكنة نيمار الى ريال مدريد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34883807
تصميم وتطوير