الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

«الرشيدي» يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

«الرشيدي» يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

صفاء عويضة

تقدم رجل الأعمال أحمد الرشيدي الأمين العام المساعد لحزب الشعب الجمهوري بالشرقية بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ولكافة القيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية..

وقال «الرشيدي»: يسعدني ويشرفني، أن أبعث لسيادتكم أصدق التهانى القلبية بهذه المناسبة العظيمة، متمنيًا من الله عز وجل أن يمنحكم موفور الصحة ومزيدًا من التوفيق والسداد وأن يبارك فى مجهوداتكم المخلصة من أجل بناء مصر الحديثة، التي ستكون وراء رخاء هذا الوطن وتحقيق طموحات الشعب المصرى نحو مستقبل أفضل.

وأكد الأمين المساعد لحزب الشعب الجمهوري بالشرقية، تأييده ومؤازرة لجهود الدولة المصرية وتوجهات الرئيس السيسى نحو بناء بناء دولة قوية قادرة على مواجهة التحديات والحفاظ على أمنها القومى من المخاطر الخارجية أو أعداء الوطن من الجماعات التخريبية التى تعمل على زعزعة أمن واستقرار الوطن..

وهنأ «الرشيدي» الشعب المصرى بصفة عامة وأهالي محافظة الشرقية خاصة، بإحتفالات عيد الأضحى المبارك، مشيداً بدورهم الأصيل في الثبات ومساندة الدولة المصرية، عند المحن والشدائد؛ مؤيدين لقرارات القيادة السياسية التى تسعى للحفاظ على الوطن ومقدراته..

كما تقدم «أحمد الرشيدي» بالتهنئة إلى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء ابراهيم عبدالغفار مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، وكافة وكلاء الوزارات بالاقليم؛ بهذه المناسبة العطرة داعيًا المولى ان يعيد على وطنا هذه المناسبات بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصر واستقرارها وامنها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44267482
تصميم وتطوير