السبت الموافق 14 - ديسمبر - 2019م

الرئيس يلتقى برئيسة مجلس إدارة شركة لوكهيد مارتن الأمريكية المتخصصة فى الصناعات العسكرية والمُصنعة لطائرات إف 16

الرئيس يلتقى برئيسة مجلس إدارة شركة لوكهيد مارتن الأمريكية المتخصصة فى الصناعات العسكرية والمُصنعة لطائرات إف 16

كتب تامر الغباتى

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيدة مارلين هيوسن رئيسة مجلس إدارة والمديرة التنفيذية لشركة لوكهيد مارتن الأمريكية المتخصصة في الصناعات العسكرية والمُصنعة لطائرات إف 16 الحربية.

وصرح السفير/ علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس رحب برئيسة مجلس إدارة الشركة الأمريكية والوفد المرافق لها، وأشاد بالتعاون القائم مع الشركة منذ سنوات وقيامها بتزويد مصر بطائرات إف 16 ومستلزماتها، مؤكداً على تطلع سيادته إلى مواصلة هذا التعاون في إطار حرص مصر على تعزيز أمنها واستقرارها، لاسيما في ضوء التحديات الإقليمية الراهنة.

ومن جانبها، أكدت السيدة/ مارلين هيوسن على أهمية دور مصر في تدعيم أسس الاستقرار والأمن بالشرق الأوسط، فضلاً عن دورها البارز في التحالف الدولي ضد الإرهاب، مشيرةً إلى حرص الشركة على استمرار التعاون مع مصر في جميع المجالات وتزويدها باحتياجاتها بما يضمن تحقيق أمنها ويعزز من قدراتها. كما أشادت بالتنسيق القائم بين الشركة والجهات المصرية المعنية، منوهةً إلى أهمية تعزيزه بما يحقق المصلحة المشتركة للجانبين في مواجهة التحديات المختلفة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36395012
تصميم وتطوير