الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

الرئيس يستقبل أمين عام منظمة السياحة العالمية الذي يشيد بجهود مصر لتوفير أعلى معايير الامن والأمان للسائحين

الرئيس يستقبل أمين عام منظمة السياحة العالمية الذي يشيد بجهود مصر لتوفير أعلى معايير الامن والأمان للسائحين

 

كتب تامر الغباتى

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيد طالب الرفاعي أمين عام منظمة السياحة العالمية، وذلك بحضور السيد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة. وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أكد على الأهمية التي توليها مصر لقطاع السياحة باعتباره أحد أهم أعمدة الاقتصاد المصري، ومصدراً لدخل شريحة كبيرة من المواطنين، فضلاً عن ارتباط الكثير من القطاعات الصناعية والخدمية الأخرى به. كما نوّه السيد الرئيس إلى أن مصر لا تدخر جهداً لتوفير أعلى معايير الأمن والأمان سواء للشعب المصري أو للسائحين من كافة أنحاء العالم والذين يُعدون ضيوفاً على مصر ترحب بهم دوماً للتعرف على حضارتها العريقة وثقافتها المتنوعة، والاستمتاع بالمقومات السياحية المتعددة التي تملكها. وأعرب السيد الرئيس عن سعي مصر الدائم لاستخدام أحدث التكنولوجيا فيما يتعلق بالتجهيزات الأمنية ورفع كفاءة مستويات التأمين والتعاون مع الدول الصديقة في هذا الشأن.

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد أمين عام منظمة السياحة العالمية أعرب عن سعادته بزيارته إلى مصر، مؤكداً على المكانة السياحية الرفيعة التي تتمتع بها. وأشاد السيد/ طالب الرفاعي بالإجراءا الأمنية التي اتخذتها مصر في وقت قياسي لتحقيق مزيد من معايير الأمن والأمان للسائحين سواء في المنافذ المصرية مثل المطارات والموانئ أو المقاصد السياحية المصرية على مختلف أنواعها. وأعرب أمين عام منظمة السياحة العالمية عن ثقته في أن هذه الإجراءات ستؤتي ثمارها المرجوة وستُعيد حركة التدفقات السياحية إلى مصر لطبيعتها، من خلال استئناف رحلات الطيران ووصول الأفواج السياحية من مختلف أرجاء العالم إلى مصر. وذكر أمين عام المنظمة أنه يعتبر مصر مثالاً للتحدي، مشيداً بقدرتها على تجاوز مختلف الأزمات، ومؤكداً على أهميتها بالنسبة لاستقرار منطقة الشرق الأوسط.
وذكر السفير علاء يوسف أن السيد وزير السياحة أشار خلال اللقاء إلى اتخاذ الحكومة حزمة إجراءات داعمة للقطاع السياحي من خلال تأمين السائحين والمقاصد السياحية، فضلاً عن جهود تنشيط السياحة الداخلية عبر إطلاق مبادرة “مصر في قلوبنا” للتعريف بمختلف المدن السياحية المصرية وتنظيم الرحلات إليها، إلى جانب حملات الترويج السياحية التي تقوم بها الوزارة لاجتذاب السياحة العربية، واستعادة حركة السياحة الدولية الوافدة إلى مصر لمعدلاتها الطبيعية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35057316
تصميم وتطوير