الخميس الموافق 28 - يناير - 2021م

الرئيس عبد الفتاح السيسي يفوز بلقب الشخصية الأكثر تأثيرًا علي مستوي العالم لسنة ٢٠١٩

الرئيس عبد الفتاح السيسي يفوز بلقب الشخصية الأكثر تأثيرًا علي مستوي العالم لسنة ٢٠١٩

صفاء عويضة 

 

تخطي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نسب التصويت علي كل المرشحين للفوز بلقب شخصية العام علي مستوي العالم لهذا العام. وذلك لتأثيره الواضح في المجتمع المصري، والعربي والأفريقي.

 

 

 

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أثر علي القاره الأفريقيه بزعامه وود وسلام لكل القاره الأفريقيه. كما أيضا أثر فالمجتمع المصري والعربي بإلتفاته إلي شريحه ذوي الهمم والتي للأسف لم يكن يستوعبها المجتمع العربي من قبل كما إستوعبها المجتمع الغربي من فتره كبيره.

 

 

 

 

أما علي مستوي الإهتمام بالمرأة وتمكينها فهذا لا يقل عن المجهود الذي تم بذله مع دول أفريقيا وذوي الهمم أيضا.

 

 

 

ولقد اعتاد المركز الثقافي للتراث العربي بفرنسا أن يطلق هذا التصويت مع بداية شهر مارس من كل عام وينتهي التصويت في الخامس من شهر ديسمبر .

 

 

 

ولقد صرحت آلاء محمد مدير المركز الثقافي للتراث العربي بالشرق الأوسط ، بأن التصويت كان قد شمل كل الشخصيات العالمية سواء كانت من رؤساء دول أو حكومات أو مؤسسات كان لها تأثيرا إيجابيا وهاما علي حياة الأفراد والمجتمعات.

 

 

كما صرحت آلاء محمد بأنه وبحسب استطلاعات الرأي والتى شارك فيها عدداً من طلاب الجامعات ، الدراسات العليا، والمثقفين كما شارك أيضا عددا من أعضاءالمؤسسات المجتمعية بدول الإتحاد الأوروبي والدول الفرانكوفونية بالقاره الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط بأن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي استحق وبجداره لقب شخصية العام ، هذا لما بذله من جهود واضحة علي المستويين العربي والأفريقي… هذه الجهود متمثله في إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقارب بين الشعوب العربيه والأفريقية ، أيضا إهتمامه بالدولة المصريه وجعلها فى مصاف أهم دول العالم بريادتها إفريقيا وعربيا خاصة في ظل الظروف الخاصة التي يمر بها العالم أجمع.

 

 

ويدعم المركز الثقافي للتراث العربي ذلك التصويت سنويا علي إختيار شخصية العام …ويعلن ذلك فالصحف العربيه والأجنبية ..وذلك إيماناً بدوره في نشر الثقافه العربيه للغرب والعكس،لتكون جسر ثقافي لتقريب الشعوب الغربيه للشعوب العربيه.

 

أما عن من سبقوا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بهذا اللقب فالأعوام السابقة ..فكانت أنجيلا ميركل رئيس وزراء ألمانيا رئيس وزراء كندا جاستين ترودو ترودو.

 

و مهريبان أليفا سيدة أذربيجان الأولي ..والعديد من الشخصيات العامه الذين قاموا بتأثيرهم الواضح علي الإنسانيه والشعوب علي مستوي العالم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47578232
تصميم وتطوير