السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

“الديون” تتسبب فى اطلاق عامل النار على نفسه بالخانكة

“الديون” تتسبب فى اطلاق عامل النار على نفسه بالخانكة

شروق كمال

 

 

قام عامل بالإنتحار بإطلاق أعيرة نارية من فرد روسي على نفسه ، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة، بعد أن عجز عن سداد مبالغ مالية كان قد اقترضها من اشخاص مقربين له – بدائرة مركز شرطة الخانكة ، وحرر عن ذلك المحضر اللإزم بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق .

 

 

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، واللواء حاتم الحداد مدير ادارة البحث الجنائي إخطاراً من المقدم أحمد سامى عفيفى رئيس مباحث مركز الخانكة أفاد فيه بورود بلاغا للمركز ، بإنتحار عامل بقرية العكرشة التابعة للمركز .

 

 

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد سامى ومعه ضباط وحدة مباحث المركز وتبين من خلال التحريات أن الجثة لشخص يدعي “ا .م. ا” 25 سنة عامل، ومقيم العكريشة أبو زعبل دائرة الخانكة، وتبين إصابته بطلق ناري بالصدر، من الجهة اليسرى، له فتحة دخول وخروج واسترواح هوائي بالرئة اليسرى، وتبين أنه أطلق النارعلى نفسه، أثناء تواجده بمحل سكنه، لمروره بحالة نفسية سيئة منذ فترة نتيجة لاستدانته مبالغ مالية لعدد من الأشخاص، وعدم تمكنه من سدادها ، وتم نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة .

وحرر عن ذلك المحضر اللإزم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47273256
تصميم وتطوير