الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

الدون ملك الأرقام القياسية وبطولة جديدة مع اليوفي

الدون ملك الأرقام القياسية وبطولة جديدة مع اليوفي

كتب روماني برتي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز بهدفين نظيفين والتتويج بكأس السوبر الإيطالي على حساب منافسه نابولي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مابي.
وشهد الشوط الأول تبادل في السيطرة على الكرة بين الفريقين فيما افتقر اليوفي للدقة في تسديداته فلم ينجح في تسديد أي كرة على المرمى، فيما كان نابولي أكثر دقة إلا أنه لم يستطع هز شباك البيانكونيري لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني، قص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شريط الأهداف بعدما استغل كرة ركنية حاول معها ليوناردو بونوتشي برأسه لترتطم بالمدافع وترتد أمام رونالدو على بعد سنتيمترات من المرمى ليسددها في الشباك في الدقيقة 64.
وبهذا الهدف أصبح كريستيانو رونالدو الهداف الأول في تاريخ كرة القدم بعدما وصل إلى هدفه رقم 760 في مسيرته.
وحصل نابولي على فرصة إحراز التعادل بعدما منحه الحكم ركلة جزاء، أهدرها لورينزو إنسيني في الدقيقة 80 بشكل درامي لتبقى النتيجة تقدم يوفنتوس بهدف نظيف.
وحاول جينارو جاتوزو، المدير الفني لنابولي، الدفع بالمزيد من المهاجمين خلال الدقائق الأخيرة على أمل خطف هدف التعادل، إلا أنه لم ينجح في مسعاه، ليصعقه ألفارو موراتا بالهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليرفع رونالدو ورفاقه اللقب ويحقق المدير الفني للبيانكونيري أندريا بيرلو أول بطولة له كمدرب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48347331
تصميم وتطوير