السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

الدكتور تامر راضي: دورنا في الجامعة اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين

الدكتور تامر راضي: دورنا في الجامعة اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين

كتب : حسام الشريف

قال الدكتور تامر راضي،أستاذ بكلية التجارة جامعة عين شمس: إن دورنا في الجامعة لا يقتصر فقط على العلم، وإنما الحق في اعطاء الفرصة للطلبة أيضا في اظهار مواهبهم ورعاية الطلاب الموهبين فى كافة المجالات.

جاء ذلك خلال المحور الفكرى الأول “الموسم المسرحي المصري لعام 2018 – 2019” والمنعقد اليوم الاثنين، بالمجلس الأعلى للثقافة،بحضور مجموعة كبيرة من المسرحيين،ضمن المحاور الفكرية بالمهرجان القومي للمسرح في دورته الـ12 التي تحمل اسم الفنان الراحل كرم مطاوع.

وأضاف راضي،خلال الورقة البحثية “انجازات وتحديات المسرح الجامعي” أن دورنا الحقيقي في الجامعة هو إلقاء الضوء على تلك المواهب،وان مسرح الجامعة كان ومازال نقطة الانطلاق لعدد كبير من النجوم.

وأكد راضى،أن هناك العديد من الإشكاليات التى تواجه الأنشطة الطلابية بالجامعات حيث إنه سيتم تخصيص 3%من المصاريف الدراسية لتلك الانشطة والتي كانت تقتصر قبل ذلك على تحصيل مبلغ 20 جنيها كرسم اشتراك للأنشطة الفنية.

وأوضح راضي،أن هناك إشكالية أخرى هي عدم وجود مسارح مؤهلة بداخل الجامعات،وهي المشكلة التي نعمل على حلها بإيجاد حلول لتطوير وإعادة تأهيل المسارح بداخل الجامعات والكليات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34260916
تصميم وتطوير