الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

الدفاع عن حرية الصحافة”  يهنئ الاقباط بأعيادهم ويؤكدالمسلمون هم حماة الكنائس

الدفاع عن حرية الصحافة”  يهنئ الاقباط بأعيادهم ويؤكدالمسلمون هم حماة الكنائس

 

كتبت تقى محمود 

قال المستشار الدكتور” أنور الرفاعي” المحامي بالنقض رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والاعلام أن تهنئة المسيحيين بأعيادهم هو واجب قومي باعتبارهم شركاء هذا الوطن في انتصاراته ومحنه .

وأضاف” الرفاعي” واجهت مصر عبر تاريخها الكثير من المحن وعبرت الكثير من الانتصارات في شراكة بين المسلمين والاقباط أذهلت العالم بهذا التعايش رغم محاولات البعض الوقيعة وإحداث الفتنة بين شطري الامة .. فلم تفرق رمال سيناء بشهداء مصر في معارك تحريرها بين الدم المسلم أو الدم المسيحي ،وهانحن نواجه الارهاب الاسود الذي لم يفرق بين مسجد وكنيسة،فلم يفرق الارهاب بين المصلين في كنيسة القديسين والساجدين في مسجد الروضة.

و أضاف قائلا : ينتهز المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والاعلام ويتقدم بتهنئة الاخوة الاقباط بأعيادهم ،وأن المسلمين هم حماة الكنائس في مواجهة كل الارهاب الذي بات يهدد المجتمع كله ليعوق كل تقدم علي كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ،لأن الارهاب ومن يقفون خلفه بالتمويل والتخطيط لا يريدون لمصر التقدم والازدهار.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33499083
تصميم وتطوير