السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

الدعوة لإدراج وزارة المخابرات الإيرانية على قائمة الإرهاب للاتحاد الأوروبي ومحاكمة عملاءها

الدعوة لإدراج وزارة المخابرات الإيرانية على قائمة الإرهاب للاتحاد الأوروبي ومحاكمة عملاءها

كتبت / نجيبة المحجوب

 

قرّر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يوم الاثنين النظر في فرض عقوبات على النظام الإيراني بسبب دوره في الأعمال الإرهابية في الدنمارك وفرنسا.
إن تبني سياسة حازمة تجاه نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران شرط ضروري لمحاربة إرهاب الدولة. لذلك تدعو المقاومة الإيرانية إلى وضع وزارة المخابرات والأمن في القائمة السوداء ككيان إرهابي ومحاكمة عملاءها ودبلوماسييها والتي تتحمل المسؤولية مباشرة في المؤامرات الإرهابية في ألبانيا وفرنسا والولايات المتحدة والدنمارك على التوالي. (في مارس، ويونيو، وأغسطس، وسبتمبر 2018). يجب محاكمة الدبلوماسيين الإرهابيين ووكلاء وعملاء نظام الملالي ومعاقبتهم.
تعد وزارة المخابرات وقوات الحرس وقوة القدس التابعة للحرس الإيراني اليوم أكبر آلية لتصدير إرهاب الدولة في العالم.
لقد شجعت عدة عقود من سياسة الاسترضاء تجاه الديكتاتورية الدينية في إيران، وجميع الحوافز الاقتصادية والسياسية التي تم منحها للنظام في هذه السنوات، النظام فقط على زيادة تصدير الإرهاب، والقيام بانتهاكات حقوق الإنسان ومحاولة الحصول على الأسلحة النووية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35025395
تصميم وتطوير