الجمعة الموافق 20 - مايو - 2022م

الخيول البوركينية تطيح بالفهود الجابونية من دور الستة عشر

الخيول البوركينية تطيح بالفهود الجابونية من دور الستة عشر

كتب أحمد عاطف

نجح المنتخب البوركيني في التغلب على ضيفه المنتخب الجابوني بركات الترجيح “٧-٦” ، بعد التعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، بأولى مباريات دور الستة عشر، بملعب ليمبي ، بقيادة تحكيمية مغربية لرضوان جيد

دخل المنتخب الجابوني المباراة بقوة حتى الدقيقة السابعة عشر التي احتسب فيها الحكم رضوان جيد ضربة جزاء لمهاجم استون فيلا برتراند تراوري ، الذي تصدى لها القائم نيابة عن الحارس الجابوني.

أحرز برتراند تراوري هدف بوركينا في الدقيقة الثامنة والعشرين من تصويبة رائعة من هجمة مرتدة أكثر من رائعة قادها دانجوا واتارا ، بتمريرة من منتصف الملعب ، يستغلها تراوري مستغلا خطأ حارس الجابون معلنا عن هدف التقدم .

شهد الشوط الثاني هجوم من المنتخب البوركيني لم يستغل تراوري الفرص التى سنحت له لتتم معاقبته من قبل المنتخب الجابوني ، شهدت المباراة طرد لاعب الجابون اوبيسا في الدقيقة السابعة والستين بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ، ليكمل المنتخب الجابوني المباراة بعشرة لاعبين.

تعادل المنتخب الجابوني في الدقيقة الثانية والتسعين بالخطأ بمرماه ، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

شهد الشوط الاول الاضافي حذر من المنتخبين ، سجل عبدول تابسوبا هدف التقدم لمنتخب بوركينا فاسو الا انه تم الغاءه بداعي التسلل في الدقيقة التاسعة والتسعون ، ليتحصل تابسوبا على كارت اصفر بعدما خلع قميصه معلنا عن فرحته بالهدف الملغي.

شهد الشوط الثاني الإضافي هجوم من المنتخب البوركيني ، لكن الحارس الجابوني كان له رأي أخر ، حتى احتكم اللقاء لركلات الترجيح.

فاز المنتخب البوركيني بركات الترجيح “٧-٦ ” ، بعد ركلات ترجيح ماراثون، ليلاقي المنتخب البوركيني الفائز من تونس ونيجيريا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60804927
تصميم وتطوير