الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

الخولى  يكرم أوائل الشهادة الإعدادية بأشمون فى محافظة المنوفية 

الخولى  يكرم أوائل الشهادة الإعدادية بأشمون فى محافظة المنوفية 

 

محمد عنانى

كرم اليوم الدكتور حسن الخولى رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين بمحافظة المنوفية أوائل الشهادة الإعدادية بمركز أشمون، وذلك بمقر قاعة الإجتماعات والمؤتمرات بديوان عام مجلس مدينة أشمون .
جاء هذا الحفل لتكريم عدد 15 طالب وطالبه من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوي إدارة أشمون التعليمية ، تقديراً لتفوقهم الدراسي خلال المرحلة الإعدادية وحرصهم علي الكفاح من أجل تحقيق مستقبل مشرق لبلادهم .
وأكد  الخولى خلال كلمتة أن هذا التفوق ليس بغريب على أبناء مركز أشمون فهى دائمًا تحتل الريادة على مر العصور فى تفوق أبنائها بإعتبارها بلد العلم والعلماء، مشيراً إلى أنه فخور بأبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ،معرباً عن سعادتة بهذه النماذج المشرفة والمستوي المتقدم الذي حصدوه للوصول إلى هذه المراتب من النجاح والتميز ، مقدما الشكر والتقدير لأولياء أمور الطلبة المتفوقين على ما بذلوه من جهد وعطاء فى سبيل توفير سبل الدعم كافة لأبنائهم وتشجيعهم المستمر لهم لمواصله النجاح والتقدم ، متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم العملية والعلمية القادمة.
وفي نهاية الإحتفال قدم الخولى  شهادات التقدير والهدايا التذكارية للطلاب المكرمين ، وتكريم القيادات التعليمية بأشمون ومديري مدارس المحتفي بهم تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الفعال والملموس للنهوض بمستوى العملية التعليمية بأشمون ، وسط جو يسودة الفرحة والبهجة من جميع الحضور

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62123429
تصميم وتطوير