الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

الخميس المقبل .. تجارية الإسكندرية تنظم المؤتمر التعريفى لمشروع ميد بيرلز للسياحة البطيئة

الخميس المقبل .. تجارية الإسكندرية تنظم المؤتمر التعريفى لمشروع ميد بيرلز للسياحة البطيئة

إيناس سعد

 

 

تنظم الغرقة التجارية بالإسكندرية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، الخميس المقبل، المؤتمر التعريفي لشركات السياحة والاقتصاد الرقمي بـ”مشروع ميد بيرلز للسياحة البطيئة”، وذلك في الحادية عشر صباحًا، عبر تطبيق zoom.

 

 

و يهدف المشروع إلى وضع خطة تعاون بين الجهات الفاعلة في القطاعين العام والخاص لتطوير استراتيجية التحول إلى نموذج أكثر استدامة وتنافسية قائم على الابتكار والتنويع والتخلص من الموسمية والشمولية، مع المساهمة في التنمية المحلية وتنمية الاقتصاد.

 

 

وتبدأ فعاليات المؤتمر بكلمات المتحدثين الرئيسين، وهم: أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية ورئيس غرف اتحاد البحر الأبيض المتوسط، و”خوانا ميرا كابيلو”، رئيس عمليات قطاع “التعاون الاقتصادي” بالاتحاد الأوروبي في مصر، والسفير رضا بيبرس، مستشار وزير التعاون الدولي، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

 

 

الجدير بالذكر ان “ميد بيرلز” هو مشروع عابر للحدود لوضع البحر الأبيض المتوسط دوليًا كوجهة متكاملة للجودة والتميز للسياحة البطيئة، من خلال تسريع المبادرات المبتكرة المبنية على التعاون بين القطاعين العام والخاص، ويهدف المشروع إلى منح شركات السياحة 20 ألف يورو، ومنح شركات الاقتصاد الرقمي 50 ألف يورو لتصميم تطبيقات وألعاب كمبيوتر سياحية، وآليات ترويج مبتكرة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44112611
تصميم وتطوير