الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

الخميس القادم مباراة طنطا وبيراميدز بالأسبوع الثاني ببطولة الدورى الممتاز

الخميس القادم مباراة طنطا وبيراميدز بالأسبوع الثاني ببطولة الدورى الممتاز

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

يستضيف نادى طنطا الرياضى  الخميس القادم على ملعبه مباراة طنطا وبيراميدز  وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثانى من بطولة الدوري الممتاز.
وصرح المحاسب فائز عريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا  أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى يواصل استعداداته للقاء نظيره بيراميدز.

وأضاف “عريبى” أنه طالب الفريق بمواصلة الانتصارات وأن يكونوا على قدر من المسئولية خاصة وانهم يواجهوا فريق قوي” كما أشار  إلى أن فريق طنطا في الوقت ذاته ستكون له مكانة في البطولة المحلية وسينافس على أحد المراكز المتقدمة.

وفى نفس السياق أكد” عريبي” أن صفوف الفريق اكتملت بعد عودة ثلاثي الفريق المصابين وهم محمود كابونجا  و محمد ماجد ومصطفى أمين  وخاصة أنهم يمثلون إضافة قوية معربا عن ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين على مواصلة الانتصارات بعد الأداء القوي في بداية المشوار.

الجدير بالذكر أن فريق طنطا فاز على فريق وادي دجلة بهدف مقابل لاشئ،  بالمباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الممتاز والذي احرزه لاعب طنطا إسلام فؤاد على ملعب بتروسبورت.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44216037
تصميم وتطوير