الجمعة الموافق 30 - أكتوبر - 2020م

الخلافات الأسرية تدفع عاطل للتربص بعامل وقتله بالقناطر الخيرية

الخلافات الأسرية تدفع عاطل للتربص بعامل وقتله بالقناطر الخيرية

شروق كمال

 

 

شهدت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية قيام عاطل بإطلاق أعيرة نارية على “عامل”، بسبب خلافات أسرية بين العائلتين، حيث تربص المتهم بالمجني عليه وأطلق عياراً نارية استقر في رأسه، ليسقط قتيلاً على الفور.

 

 

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، واللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائى إخطاراً من المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد أبناء عائلة الجارحي بقرية أبو الغيط بإطلاق أعيرة نارية على بعض أفراد عائلة سلامة، مما أسفر مقتل أحد الأشخاص.

 

 

وعلى الفور انتقل المقدم أسامة مشهور،ومعه ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام المدعو “م. أ. س.”، 31 سنة، عاطل ومقيم بناحية “أبو الغيط”، بالتوجه إلى مسكن عائلة “سلامة”، بنفس المنطقة، وقيامه بإطلاق عدد من الأعيرة النارية، من سلاح ناري “طبنجة”، كانت بحوزته، أمام المنزل، نتج عنها إصابة المدعو “س. م. ح.”، عامل، بطلق ناري في الرأس.

 

 

حيث تم نقل المجني عليه إلى مستشفى القناطر العام، وتوفى عقب وصوله متأثراً بإصابته، وتمكن ضباط مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتبين أن سبب الواقعة خلافات أسرية بين العائلتين.

وتم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بدفن جثة المجني عليه بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45124149
تصميم وتطوير