السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

الحملة الشعبية لدعم التعديلات الدستورية بزفتي تنتهي من التجهيزات للمشاركة في الاستفتاء

الحملة الشعبية لدعم التعديلات الدستورية بزفتي تنتهي من التجهيزات للمشاركة في الاستفتاء

كتب / السيد خيرالله / حمدي الطنطاوي

انهت الحملة الشعبية لدعم التعديلات  الدستورية  بمدينة زفتي كافة التجهيزات للمشاركة الفعالة في عملية الاستفتاء المقرر أجراؤها ايام ٢٠،٢١،٢٢ الجاري .

ومن جانبه أكد وائل الهوريني المنسق العام للحملة ، انهم عقدوا اجتماعاً بأعضاء الحملة لتوضيح كيفيه قيام كل منهم بدوره خلال ايام الاستفتاء ، من خلال تشكيل لجان متابعة ميدانية علي مقرات الاستفتاء .

وأضاف الهوريني أن الحملة شكلت غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الاستفتاء وتذليل كافة العقبات لدي المواطنين وإرشادهم بمقر لجانهم ، ورصد أي انتهاكات أو خروقات من شأنها تعكير  سير عملية الاستفتاء والتي من المتوقع أن تكون ملحمة وطنية في حب مصر .

وأوضح المنسق العام أن تلك الحملة تتكون من شخصيات وطنية محترمة يرفضون المتاجرة بهذا العرس الديمقراطي مثلما يفعل بعض الشخصيات المعروفة للجميع والمعروف عنهم ركوب الموجه ومحاولة إثبات الذات في كل مناسبة وطنية لطمس تاريخهم المشبوه من خلال استخدام بعض المأجورين والهتيفة ، والذين حاولوا استخدام تلك الحملة للترويج لأرباب المصالح الشخصية .

الجدير بالذكر أن الحملة الشعبية بزفتي ، كانت قد شاركت في العديد من المؤتمرات الشعبية لدعم التعديلات الدستورية علي مدار القترة الماضية ، وكانت لها دور كبير في تعريف المواطنون بالمواد المقرر تعديلها .

 التعليقات

  1. يقول تامرالبحيري:

    بالتوفيق ان شاء الله

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32680441
تصميم وتطوير