الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

الحملة الشعبية تنهي استعداتها للمؤتمر الجماهير لدعم التعديلات الدستورية بزفتي

الحملة الشعبية تنهي استعداتها للمؤتمر الجماهير لدعم التعديلات الدستورية بزفتي

كتب / السيد خيرالله  – حمدي الطنطاوي

أنهت الحملة الشعبية لدعم الدستور بمدينة زفتي بمحافظة الغربية ، كافة الاستعدادات للمؤتمر الجماهير الحاشد والمقرر عقده مساء اليوم امام النادي الرياضي .

ومن جانبه أكد وائل الهوريني منسق الحملة ، أنهم أصروا علي توجيه الدعوة لكافة فئات الشعب الزفتاوي من احزاب سياسية وجمعيات أهلية ، ومشاركة المواطنين البسطاء قبل الشخصيات العامة والسياسية ، لانه مؤتمر جماهيري شعبي لتوضيح للكافة لماذا تتم التعديلات الدستورية وتوضيح كافة بنودها ؟

وأضاف الهوريني أن الحملة الشعبية هي صناعة الجهود الذاتية من رجال زفتي المخلصين ، ولا يوجد شخص مهما كان يقف وراء تلك الحملة من خلال تدعيم مادي كما يردد بعض المأجورين ، وأنهم يرفضون تلك النغمة والتي اتبعها بعض الأشخاص المأجورة والتي تم كشفهم وإبعادهم عن الحملة .

واوضح منسق الحملة أن هذا المؤتمر سيشارك فيه فرق شعبية وفقرات من كورال المدارس المختلفة ممتزجة بالأغاني الوطنية والتي تحس المواطنون علي المشاركة الإيجابية في عملية الاستفتاء الدستوري المقرر عقدها ايام ٢٤/٢٣/٢٢ إبريل الجاري .

والجدير بالذكر أن الحملة الشعبية بمدينة زفتي ، قامت بعدة مسيرات داخل المدينة ، ونالت استحسان الكثير من المواطنون ،  خاصةً بعد رفضهم دخول بعض الشخصيات والتي دائماً تريد الظهور وركوب الموجه في أي مناسبة سياسية معتمداً علي ترويج بعض المأجورين لهم ، ولكن ما فعلته تلك الحملة جعلت الجميع يلتف حولهم وهو ما يأمله كل مواطن مخلص في تلك المدينة الباسلة .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33445098
تصميم وتطوير