الخميس الموافق 25 - فبراير - 2021م

الحماية المدنية تنجح في اخماد حريق بقرية بني حسن الاشراف بالمنيا

الحماية المدنية تنجح في اخماد حريق بقرية بني حسن الاشراف بالمنيا

كتب: احمد المظهر

 

 

أخمدت اليوم الثلاثاء قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالي حريق إندلع بمنزلين وحظيرة ماشيه، بقرية بني حسن الأشراف التابعة لمركز المنيا، ونتج عن ذلك إصابة سيدتان، ونفوق بقره.

 

كان اللواء محمود خليل مدير الأمن قد تلقي إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من عمليات النجدة بنشوب حريق بإحدي القري التابعة لمركز شرطة المنيا.

 

بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق في منزلين ريفيين أحدهما مسقوف بجريد النخيل والبوص، وكذا حظيرة ماشية، ونتج عن ذلك احتراق سطح المنزلين بالكامل وإصابة “رويدا-ل “22 عاما، و”مريم- م” 28 عاما ربه منزل، بحروق من الدرجة الثالثه، ونفوق رأس ماشيه “بقره”، وبسؤالهما لم يتهما أحدا بالتسبب في اشعال الحريق.

 

 


وأفادت التحريات الأوليه أن المنزلين ملك كلا من: “و-ك” 57 عاما، و”م-ل” 33 عاما مزارعين، وبسؤالهما رجحا نشوب الحريق بسبب إلقاء أحد المارة لسيجارة مشتعلة علي بعض القش الملاصق للمنزل الأول، مما أدي إلي إمتداد الحريق للمنزل الثاني والحظيرة الملاصقة له، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48241968
تصميم وتطوير