السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

الحماية المدنية بالفيوم تسيطر على حريق بمخزن تابع للأصلاح الزراعى

الحماية المدنية بالفيوم تسيطر على حريق بمخزن تابع للأصلاح الزراعى

الفيوم – محمد عبد القوى

 

 

تلقى اللواء رمزى المزين مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة أبشواي يفيد بورود بلاغ من شرطة

النجده بنشوب حريق بمخزن بأحد المنازل تابع لهيئه الاصلاح الزراعي بعزبة الفاروقه التابعة للوحدة محلية لقرية أبوكساه التابعة لدائرة المركز.

 

وعلى الفور أنتقلت قوات الدفاع المدني والحماية المدنية وقوات الأمن والدفع بـ6 سيارات للسيطرة على الحريق، إلى محل الحريق بمشاركة الأهالي من القري المحيطة، واستمرت محاولة إخماد النيران لأكثر من 4 ساعات بعد امتدادها لمخزن للأعلاف وعفش الأرز، وكانت بطريقها وامتدادها للمنازل المجاورة.

 

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالاشتراك مع مئات المواطنين وسط أستغاثات كثيرة على شبكات التواصل الاجتماعي من أثر أمتداد النيران التي كادت تلتهم المنازل المجاورة، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
هذا وقد نشب حريق هائل بمخزن قش أرز تابع لهيئة الإصلاح الزراعي على مساحة 5 أفدنه بقرية أبوكساه التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم السيطرة عليها من قبل قوات الحماية المدنية والدفاع المدني قبل أمتداده إلى المنازل المجاورة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49522703
تصميم وتطوير