الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

الحكومة تقرر مد حظر التجول من 9 مساء لـ 6 صباحا خلال شهر رمضان

الحكومة تقرر مد حظر التجول من 9 مساء لـ 6 صباحا خلال شهر رمضان

عبدالعزيز محسن

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إنه تقرر مد الحظر على أن يبدأ من الساعة التاسعة مساء ويستمر حتى الساعة 6 صباحا.

وأضاف “مدبولي” خلال مؤتمر صحفي بشأن الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، أن هناك تغييرفي نظرة العالم تجاة فيروس كورونا والعديد من الدول بدأت إجراء فتح الاقتصاد.

واشار:  أنه لابد وأن نعى أن الفترة القادمة يتطلب مننا التأقلم على بعض الإجراءات الإحترازية ومنها الإجراءات الإحترازية عند التنقل، موضحا ان الحكومة درست كيف يمكن الاستمرار في الإجراءات العلاجية والإحترازية مع المدى الزمنى لعودة الحياة لطبيعتها.

وأعلن أن الحكومة فصلت بين المرضى الإيجابين أو المتعافين من المرض ولكن تحليلاتهم إيجابية للمدن الجامعة أو نزل الشباب لحين تعافيهم من المرض ليكون التركيز على الحالات المصابة في المستشفيات

وكان رئيس الوزراء قد أكد أننا فى هذه المرحلة يجب أن نأخذ فى الاعتبار ضرورة تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس “كورونا” المستجد؛ حماية لسلامة وأرواح المواطنين، وفي الوقت نفسه استمرار عجلة الإنتاج، وهو ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه عدداً من المشروعات القومية.

و قررت الحكومة عودة تقديم بعض الخدمات ومنها فتح وإعادة العمل بعدد من الخدمات اعتبارا من الأسبوع القادم فيما يخص الشهر العقارى وجلسات إعلام الوراثة بالمحاكم ،واعتبارا من الأسبوع القادم سيتم السماح بترخيص المركبات الجديدة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49366632
تصميم وتطوير