الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

الحكم سنة على منتحلى صفة مدير مكتب مؤسسة “أبوشقة”

الحكم سنة على منتحلى صفة مدير مكتب مؤسسة “أبوشقة”

حسام الشريف

 

قضت محكمة جنح بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمد بحر؛ بحبس كل من المتهمان وليد جمال عبدالمؤمن، و وليد خالد عبدالمنعم صوار، سنة مع الشغل وكفالة الف جنيه وذلك لاتهامهم بالنصب على المواطنين باسم مؤسسة أبوشقة للمحاماة .

 

كانت مباحث بولاق الدكرور بالجيزة تمكنت من القبض على شخص يدعى ” وليد جمال عبدالمؤمن ” متلبسا أثناء تلقيه مبلغ مالى من أحد المواطنين بينما تمكن المتهم الثانى المدعو وليد خالد صوار المقيم بقرية محلة ابو على مركز المحلة من الهرب ومازال البحث جارى للقبض عليه لإنتحاله صفة مدير مكتب المستشار بهاء ابوشقة رئيس الوفد ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب وكذلك مدير مكتب الدكتور محمد ابوشقة استاذ القانون الجنائي وذلك لقيام المتهمين بتدشين صفحات على موقع التواصل الإحتماعى الفيس بوك تحت عنوان مكتب المستشار بهاء ابو شقه للاستشارات القانونية و أخرى تحت عنوان المستشار بهاء ابو شقة فى البرلمان وثالثة بأسم الدكتور محمد أبوشقة.

 

وقام المتهمين من خلال تلك الصفحات بإبتزاز المواطنين للاتفاق على قضايا وتأشيرات وغيرها من الأمور مقابل أموال مما تسبب فى اثارة بلبلة لرئيس الوفد.

 

وكان قد حذر المستشار بهاء أبو شقة من التعامل واستغلال اسمه فى اى امور خارجة على القانون مهيبا بكافة الأجهزة الرقابية من التصدى لمثل هذه الجرائم من مثل هولاء المجرمين وسبق وتم اتخاذ اجراءات قانونية ضدهم وتربحهم من تلك الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47429284
تصميم وتطوير