الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

الحكم اليوم على منى عراقى بسبب تصوير مواطن دون علمه

الحكم اليوم على منى عراقى بسبب تصوير مواطن دون علمه

علاء مراد
تصدر محكمة جنح أكتوبر، برئاسة المستشار محمود البرايري، اليوم الأربعاء، الحكم على الإعلامية منى عراقي لاتهامها بتصوير مواطن دون علمه، في القضية رقم 11575 جنح أكتوبر.
وأمرت محكمة جنح أول أكتوبر بوقف سير الدعوى في المعارضة المقدمة من الإعلامية منى عراقي، مقدمة برنامج «المستخبي» على قناة «القاهرة والناس»، على حكم حبسها 6 أشهر مع الشغل، وتغريمها عشرة آلاف جنيه، وكفالة ألف جنيه؛ لاتهامها بسب وقذف أحد المواطنين، وتصويره دون علمه أو موافقته لاستشعاره الحرج، وإحالتها لرئيس محكمة 6 أكتوبر الابتدائية.
وتقدم شعبان سعيد، محامي المتهمة، بطلب استخراج تصريح يثبت أن المدَّعي بالحق المدني والمدعو “إيهاب أبو العلا” يعمل في مجال الخلايا الجذعية بالمخالفة للقانون، وأغلقت عيادته نتيجة لذلك.
وجاء الحكم بعدما تقدم “إيهاب أبو العلا” بدعوى يتهم فيها منى العراقي بسبه وقذفه بألفاظ بذيئة، على شاشة قناة «القاهرة والناس»، بعدما أذاعت فيديو مصورًا دون علمه باستخدام كاميرا سرية، ودون الحصول على إذنه وموافقته

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35076441
تصميم وتطوير