الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

«الحقيبة» فيلم روائي قصير عن المال الحرام

«الحقيبة» فيلم روائي قصير عن المال الحرام

حسام الشريف

 

طرح المخرج الشاب فهد حسن،فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “الحقيبة” عبر قناته على “You Tube”، ويعد هذا الفيلم من أحد الأفلام الروائية القصيرة، الذي يشتهر بتقديمها.

 

تدور أحداث الفيلم عن رجل فقير في الاربعين من عمره وبنته اصيبت في حادث وتحتاج لإجراء عملية ولكن لا يملك المال فيجد عن طريق الصدفة حقيبة خبأها احد المجرمين اثناء مطاردة الشرطة فيقوم باستخدم المال من اجل عملية ابنته وبعد 6 أشهر يعود المجرم وتدور احداث مثيرة بين المجرم والرجل الفقير عندما يصارحه بأنه استخدم المال لإجراء عملية لابنته فيغضب المجرم مما يدفعه الي قتل ابنته ، ومن هنا قدم فهد رسالته عن المال الحرام ووضع في الفيلم نهاية قوية ومثيرة يقدم من خلالها رسالة للمجتمع.

 

تم تصوير مشاهد الفيلم في مدينة الإسكندرية في أحد أحيائها وتحديدًا في منطقتي سيدي بشر ، واستغرق التصوير أسبوع فقط،ومدة الفيلم 5 دقائق.

 

“الحقيبة” من إخراج فهد حسن،تصوير عبد الرحمن طارق، إنتاج ميموري فيلم، وتأليف محمد عرفات،بطولة فهد حسن،ويشاركه بعض الوجوه الجديدة التي يقدمها فهد في افلامه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36176311
تصميم وتطوير