الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

الحضرى: بكرة هرقص فى الأهلى على واحدة ونص

الحضرى: بكرة هرقص فى الأهلى على واحدة ونص

صرح عصام الحضرى حارس الاسماعيلى حاليا ل “البيان” أنه على استعداد للعمل بالأهلى لرد الجميل، وفتح علاقة مع جديدة يعد سنوات الانقطاع، واستعادة حب الجماهير الذى افتقده على مدار السنوات الماضية، منذ تركه فجأة آنذاك للسفر الى سويسرا والاحتراف هناك دون رغبة مسئولى القلعة الحمراء.

كان الحارس الدولى قد أبدى رغبته فى عودته الى الأهلى من جديد، ليس من أجل حراسة مرماه، بل من باب العمل كمدرب لحراس المرمى بعد اعتزاله اللعب نهائيا، وأكد للمقربين منه أن قراره بات قريبا.

لا يشكك الحضرى فى فتح باب الأهلى أمامه، فى ظل ادارة محمود طاهر الحالية، فهو على علاقة وطيدة به، وألمح الحضرى أن رئيس الأهلى وافق ضمنيا على الانضمام الى جهاز التدريب فى أى وقت، وهذا يعكس تناقض المواقف بين ادارة حسن حمدى الرئيس السابق.

أبدى طاهر مرونة متناهية مع الحضرى فى هذا المطلب تحديدا، على حد قوله، علما بأن الحضرى كان قد طلب نفس المطلب من حمدى، فى رسالة بعث بها اليه، أى أن يعلن الحضرى اعتزاله الكرة ليتولى مهمة تدريب الحراس تلقائيا، خاصة وأن ناجى كان قد رحل الى قطر لتدريب فريق الجيش هناك، لكن حمدى رفض رغم توسط محمود الخطيب نائبه.
وقال الحضرى أننى واثق من استعادة أمجادى مع الأهلى فى قادم الأيام، وقال مازحا “بكرة هرقص فى الأهلى على واحدة ونص” واشتقت الى هتاف الجماهير الأهلوية ” أرقص يا حضرى”.
أشار الحضرى، أنه ما زال يحتفظ بعلاقته السابقة مع مسئولى النادى الأهلى ولاعبى الفانلة الحمراء، رغم الابتعاد لسنوات طويلة عن فريقه الأصلى، وأكد أنه لم ينقطع عنهم لحظة، ودائم الاتصال بهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34936730
تصميم وتطوير