الثلاثاء الموافق 19 - نوفمبر - 2019م

“الحصري” يؤيد مبادرة “كل نقطة مياه تفرق” لترشيد الاستهلاك والتوعية بأهمية المبادرة

“الحصري” يؤيد مبادرة “كل نقطة مياه تفرق” لترشيد الاستهلاك والتوعية بأهمية المبادرة

كتبت / بوسي جاد الكريم

أيد هشام الحصري وكيل لجنة الزراعة والري، بمجلس النواب، مبادرة كل نقطة مياه تفرق، التي أطلقتها الشركة القابضة للمياة والصرف الصحي لترشيد المياه، مؤكدًا على أن مصر في أمس الحاجة إلى كل نقطة مياه.

وأكد “الحصري” ، على ضرورة توجيه حملات توعية المواطنين لترشيد المياه وتحذير من عدم الاستجابة بتوقيع غرامات، حيث أن مصر تشهد زيادة كبيرة في عدد السكان، إضافة إلى حصتها القليلة في المياه، وذلك يجعلنا نكون أشد حرصا على استخدام كل قطرة مياه في مكانها السليم، ولابد من تطبيق العقوبات اللازمة التي حددها المحافظين في كل محافظة لصد استهلاك المياه بطريقة غير صحيحة.

وأشار وكيل لجنة الزراعة والري بالبرلمان، إلى أن تطبيق 125 التي أشارت به الشركة القابضة في غاية الاهمية وتنفيذ على المقصر أمر مهم ليكون عبرة لمن تسول له نفسه إهدار المياه بأي شكل من الاشكال.

كان محمد صلاح، مدير إدارة الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، قد أكد أن الشركة وضعت خطة كاملة بالتعاون والتنسيق الكامل مع جميع أجهزة الدولة لتطبيق مبادرة “كل نقطة مياه تفرق” لترشيد الاستهلاك والتوعية بأهمية المبادرة.

وناشد المواطنين خلال مداخلة هاتفية عبر القنوات الفضائية ،بتحميل تطبيق “125” على هواتفهم المحمولة للإبلاغ عن حوادث إهدار المياه وتصوير وتوثيق تلك الحالات للإبلاغ عنها، واتخاذ اللازم من أجل الحفاظ على ترشيد المياه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35755234
تصميم وتطوير