الأربعاء الموافق 18 - مايو - 2022م

الحسيني سمير: أدعو الجمعية العمومية للزمالك باختيار الأصلح

الحسيني سمير: أدعو الجمعية العمومية للزمالك باختيار الأصلح

كتبت مديحة الرشيدى
أعرب الحسيني سمير المرشح علي منصب العضوية فوق السن في قائمة اللواء أحمد سليمان عن سعادته بردود الفعل من جانب أعضاء النادي الأبيض في الفترة الحالية وترحبيهم بقائمة سليمان ودعمهم معتبرا أن مايحدث هو تحريك للمياه الركدة للعملية الانتخابية داخل الزمالك .
وأضاف الحسيني سمير أن القائمة تتضمن قامات جليلة في كل المجالات و التخصصات متسلحة بالعلم و التاريخ و المستقبل المتمثل في عدد الشباب في القائمة ذو العلم و الخبرة ، و لي الشرف أن اكون احد افراد هذه الكتيبة .
وواصل الحسيني تصريحاته بالتأكيد أن هذه التوليفة ساعدت في وضع برنامج انتخابي قابل للتنفيذ علي أرض الواقع ، و ليس وعود صعبة المنال ، و هذه نتيجة قرب افراد القائمة من الحالة العامة لنادي الزمالك و الوضع الحالي .
ووجه نجم سلة الزمالك السابق الدعوة الي الجمعية العمومية بإختيار من هم اصلح لتولية المسئولية بنادي الزمالك خلال الفترة المتقدمة من المتسلحين بالعلم و الخبرة مؤكدا علي أن القائمة تقدم ضمانات للحماهير العريضة السند الاول لنادي الزمالك وأعضائه بمشاركتها الدائمة فيما هو يخص نادي الزمالك في المستقبل لاحراز العديد و العديد و الرجوع الي منصات التجديد

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60746701
تصميم وتطوير