الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

الحراكى يمنح حليمة بولند لقب نجمة الإعلام الخليجي

الحراكى يمنح حليمة بولند لقب نجمة الإعلام الخليجي

كتبت دعاء عز العرب

 

منح المنتدى العربي العالمي للثقافة والفنون، برئاسة الروائي والمنتج نور الحراكي الإعلامية الكويتية حليمة بولند، جائزة ولقب نجمة الإعلام الخليجي، وذلك في حفل كبير عبر منصة الكترونية مقرر انعقاده في يناير المقبل عبر منصة إلكترونية يتم فيه تكريم عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب في الدورة الخامسة لمهرجان المنتدى .

 

وأوضح “الحراكي ” في بيان له أن هذه الدورة ستحمل اسم الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز التي ستكون أوائل المكرمين ، منوها إلى أن الدورة الخامسة للمهرجان والتي ستكون مختلفة نظرا لظروف الجائحة، منوها أن الاحتفالية سوف تتكون عبر منصة الكترونية يظهر من خلالها كل الفنانين المكرمين من مختلف البلاد العربية .

 

 

والجدير بالذكر أن “بولند” قد بدأت مشوارها الإعلامي منذ عام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

 

 

ظهرت كممثلة في عام 1995 عبر برنامج الأطفال «إفتح يا وطني أبوابك» مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية. كما أنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير.

 

 

وحصلت على لقب «ملكة جمال الإعلاميات العرب ، وفقا لويكيبيديا، والذي ذكر عن حصول بولند على جوائز تمثلت في عام 2008 – أفضل إعلامية عربية.200، وفي عام 2009 أفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة، وفي عام 2010 أفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة في موسمه الثاني.

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45850741
تصميم وتطوير