الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

“الجيل الديمقراطى” يلتقى برئيس حى العجمى لمناقشة مشكلات الحى وتقديم الحلول

“الجيل الديمقراطى” يلتقى برئيس حى العجمى لمناقشة مشكلات الحى وتقديم الحلول

إيناس سعد

قام اليوم وفدا من قيادات حزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية بقيادة الدكتور عمر عوض أمين عام الحزب بالمحافظة والأمين العام المساعد سمير الكفراوى أمين التنظيم بزيارة المستشار السيد إبراهيم موسى، رئيس حي العجمي، بمكتبه لمناقشة أهم مشكلات الحى واقتراحات الحزب بالحلول.

 

شارك خلال الاجتماع عدد من قيادات الحزب منهم صابر المصري أمين العلاقات العامة والإعلام وأيمن درويش أمين العمال وأحمد حسين أمين مساعد الإعلام وكريم سعد أمين الشباب وأمين دائرة محرم بك ومحمد القسطاوى أمين دائرة الدخيلة ومحمد على منسق منطقة العجمى وإسلام الحرونى لجنة التجارة، وكذلك سكرتير عام الحي تحسين أبو السادات.

 

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من مشكلات الحى فى مقدمتها طريق أم زغيو. وأشار رئيس الحى إلى أنه جار الآن محاولة الإصلاح في حدود إمكانيات الحى موضحا أن الطريق قرابة نصف مليار جنيه.
كما تم عرض مشكلة الإضاءة التي يعاني منها الحي، أوضح “موسى” أنه تم إسلام 300 كشاف وجار العمل على تشغيلهم خلال أيام.
وتناول الإجتماع مشكلة الباعة الجائلين واقترح رئيس الحي تقليل عرض الرصيف من 10 أمتار إلى مترين فقط، مشيرا إلى أن الحي يحتاج إلى حملات مستمرة من اجل ذلك

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48513935
تصميم وتطوير