الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

الجيل الديمقراطى بالإسكندرية يزور منطقة  كرموز للوقوف على شكاوى الأهالى 

الجيل الديمقراطى بالإسكندرية يزور منطقة  كرموز للوقوف على شكاوى الأهالى 

إيناس سعد

 

قام وفد من حزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية بقيادة أمين عام الحزب بالمحافظة الدكتور عمر عوض بزيارة لمنطقة كرموز بغرب الإسكندرية للاستماع إلى شكاوى أهالى المنطقة والعمل على حلها فى إطار سياسة الحزب بعمل مسح لشكاوى المواطنين.

 

وخلال الجولة تفقد وفد الحزب الذى ضم سمير الكفراوى أمين مساعد الإسكندرية أمين التنظيم و الدكتور حسن سلام أمين مساعد الحزب و صابر المصري أمين لجنة العلاقات العامة والإعلام وأيمن درويش أمين العمال عدد من مناطق كرموز أبرزها ميدان البياصة وباب صدرة و جبل نعسة وغيط العنب.

 

واكد  أمين الحزب بالإسكندرية أن الزيارة جاءت استكمالا لبرنامج الزيارات الميدانية لحزب الجيل بالاسكندرية وطبقا لخطة العمل المعتمدة من الأمانة العامة للحزب.مشيرا إلى انه من المكرر أنه يتم زيارة كافة دوائر ومناطق الإسكندرية خلال الفترة المقبلة والاستمتاع إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

 

وأشار صابر المصري أمين لجنة العلاقات العامة والإعلام أنه تم الوقوف على مشاكل الدائرة وأبرزها مشكلة النظافة والإضاءة والنقل العام الذى إختفى من المنطقة منذ ثلاثون عام تقريبا. كما نوه على أه تم التحرك و إعداد جدول زمنى لمقابلة المسئولين وعرض مشاكل الدائرة والحلول الذى وصفها بالسهل تنفيذها 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48344870
تصميم وتطوير