الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

الجيش يوقع اتفاقية تعاون مع “الدولية لقيادة الأعمال”

الجيش يوقع اتفاقية تعاون مع “الدولية لقيادة الأعمال”

 

أحمد توفيق

 

وقَّع معهد نظم المعلومات للقوات المسلحة، اتفاقية تعاون مع الشركة العالمية المانحة للرخصة الدولية لقيادة الأعمال “IBDL”، الخاص ببرنامج مهارات إدارة الأعمال المعتمدة من جامعة ولاية ميروري الأمريكية؛ ليصبح بمقتضاه الوكيل الوحيد لنشر وتشغيل وتسويق وإدارة البرنامج في مصر.

 

وحضر مراسم التوقيع المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والشخصيات العامة، ورؤساء الجامعات المصرية، وأعضاء الشركة المانحة للرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL.

 

وأكد مدير معهد النظم أن توقيع هذا البروتوكول يعد من الخطوات الرئيسية للتحول نحو المجتمع المعرفي والتقني الذي تطمح آلية الدولة لإعداد وتأهيل الكوادر من الشباب لتولي المواقع القيادية، وذلك ضمن جهود القوات المسلحة في خدمة المجتمع وإعداد، وتأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل، خاصة في مجالات الحواسب الآلية وتكنولوجيا المعلومات.

 

وأشاد ممثلو الشركة بالمستوى الراقي لمعهد نظم المعلومات للقوات المسلحة الذي يتميز بالمستوى التقني والفني المتميز للمعهد ومواكبته ركب التطور والتقدم المستمر بإدخال البرامج التكنولوجية المستحدثة والجديدة.

 

ويعد معهد نظم المعلومات للقوات المسلحة من أقدم المراكز التعليمية المتخصصة في تدريس نظم وتكنولوجيا المعلومات والحواسب الآلية على مدار أكثر من 30 عامًا، كما يعد أول معهد تعليمي عسكري في الشرق الأوسط يطبق منظومة الجودة الشاملة بحصوله على شهادات الأيزو في جودة العملية التعليمية والسلامة المهنية وسلامة البيئة، بالإضافة لتقديم العديد من الدورات لصالح القطاع المدني من المؤسسات الحكومية والقطاعين العام والخاص وعدد من الجامعات المصرية والدولية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34869501
تصميم وتطوير