الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

الجونة ينجح في تعزيز موقفه بترتيب الجدول بفوز على الاتحاد السكندري

الجونة ينجح في تعزيز موقفه بترتيب الجدول بفوز على الاتحاد السكندري

كتبت: بسنت علام

 

 

نجح الجونة من حصد ثلاث نقاط جديدة خلال مشواراه بالدوري بعد فوزه على الاتحاد السكندري في المباراة التي كان يستضيفها ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل لاشئ.

 

نجح كريم الطيب من تقدم لنادي الجونة في الدقيقة 36 بعد أن قطع جوناثان نجويم مشور من وسط الملعب وحتي حدود منطقة الجزاء ونفذ الكرة بشكل عارضي لتصل إلى كريم الطيب الذي يأخذ قرار التصويب لتسكن الكرة الشباك.

حاول لاعبي الاتحاد السكندري من الوصول إلى المرمى وإدراك هدف التعادل وبكرة هي الأقرب للتسجيل من ضربة ركنية نفذت بشكل عارضي لتصل إلى عمرو الميداني لكن تمر الكرة إلى خارج الملعب.

وخلال أحداث الشوط الثاني إضاف إسلام رشدي الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 89 بعد ان نجح جوناثان نجويم من تنفيذ ركلة ركنية بشكل عارضي داخل منطقة الجزاء لتصل إلى إسلام رشدي ليصوب الكرة بالرأس داخل الشباك.

وأشهر حكم المباراة بطاقات صفراء الأولى في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء من نصيب حسام عاشور وبطاقة ثانية في الدقيقة 58 من نصيب خالد الغندور وبطاقة ثالثة في الدقيقة 60 من نصيب محمد يكن وبطاقة رابعة في الدقيقة 76 من نصيب نور السيد وبطاقة أخرى في الدقيقة 80 من نصيب إسلام رشدي.

وبذلك رفع الجونة رصيده إلى 15 نقطة يحتل بيها المركز الثالث بينما الاتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد ثمن نقاط.

 

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47428029
تصميم وتطوير