الإثنين الموافق 19 - أبريل - 2021م

الجونة يقلب الطاوله على بيراميدز بتعادل فى الوقت القاتل

الجونة يقلب الطاوله على بيراميدز بتعادل فى الوقت القاتل

كتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور ..

نجح فريق الجونة بقيادة المدرب الشاب رضا شحاته أن يقتنص نقطة غالية ويزيد من اوجاع فريق بيراميدز الذى يعانى من تخبط فى النتائج وتقهقر فى المستوى من بداية الدورى ..

أنتهت منذ قليل مباراة نادي بيراميدز ونادى الجونه ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز المصرى بتعادل مثير فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ..

بدءت المباراة بحماس ملحوظ للاعبى بيراميدز وظهر عليهم دوافع الفوز من البداية وحاولا لاعبوه الوصول الى مرمى الجونة ونجحوا فى السيطرة على الكرة والقضاء على مفاتيح لعب الجونة الذى لم يصل لمرمى حارس مرمى بيراميدز ولم يشكلوا أى خطورة ..

ولم ينتظر فريق بيراميدز أكثر من 9 دقائق ليعلن تقدمة فى المباراة بأحراز الهدف الأول برأسية أسامة جلال الذى أستغل عرضية المتألق أسلام عيسى وحولها برأسة داخل شباك الحارس أحمد عادل عبد المنعم حارس الجونة ..
وفى الدقيقة 23 ينجح أحمد عادل عبد المنعم من منع هدف ثانى بعد خروجة وقطع اسيست دونجا الى اللاعب ديجو رولان ..

وامتلك لاعبو بيراميدز زمام الأمور ولكن وسط انحسار للعب فى منتصف الملعب ..

وفى الدقيقة 39 بتمريرة رائعه لمحمود حمادة الأرجواني ديجو رولان الذى وجد نفسه منفردآ بالحارس أحمد عادل عبد المنعم ولكن ديجو وضعها بجوار المرمى ..

لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف وحيد دون رد ..

وفى الشوط الثاني حاول فريق بيراميدز تعزيز الهدف ولكن دون فائدة واتيح للاعبية أكثر من فرصة على مرمى الجونة ..

وفى الدقيقة 72 كاد رمضان صبحى أن يضيف الهدف الثاني بنسخه من الكربون من الهدف الأول بعد أن حول عرضية أحمد توفيق برأسية قوية فى اتجاة الشباك لولا التألق الرائع للحارس احمد عادل عبد المنعم ..

ليحافظ لفريقه على حظوظة فى التعادل حتى تأتى الدقيقة 87 بقمة الأثارة فى المباراة بهدف التعادل لفريق الجونة بعد أن أطلق عمر السعيد رأسية قوية تسكن شباك شريف أكرامى ليقتل اللقاء على فريق بيراميدز وينهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وحصول كل فريق على نقطة واحدة ..

وبهذا التعادل يرتفع رصيد بيراميدز الى 19 نقطة من 13مباراة وتقهقره الى المركز الثامن ..

بينما يتقدم فريق الجونة مركزين ويصعد الى المركز السادس برصيد 20 نقطه من 14 مباراة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49562061
تصميم وتطوير