الخميس الموافق 13 - مايو - 2021م

“الجندي” يطلق مبادرة “إحنا معاك” لتوزيع هدية رمضان على الفئات الأكثر احتياجاً بالغربية

“الجندي” يطلق مبادرة “إحنا معاك” لتوزيع هدية رمضان على الفئات الأكثر احتياجاً بالغربية

كتب اسامة خليل

 

أطلق المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، مبادرة بعنوان “إحنا معاك” للعام الثاني على التوالي لتوزيع هدية رمضان على الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة الغربية.

وقال المهندس حازم الجندي، أن هذه الهدية عبارة عن سلع ومواد غذائية وتموينية، لمساعدة المواطنين في توفير احتياجاتهم الأساسية ودعمهم في الظروف الاقتصادية الحالية التي فرضها فيروس كورونا .
وأكد الجندي، في بيان له، أن هذه المبادرة تأتي في إطار الدور المجتمعي الذي يتحمله كممثلا عن الشعب بمجلس الشيوخ، نحو أهالي محافظة الغربية، مؤكدا أن الدور لا يقتصر فقط على مستوى محافظة الغربية بل على مستوى جميع المحافظات، منوها أن أعضاء مجلسي “النواب و الشيوخ” ومؤسسات المجتمع المدني، من الواجب عليهم المساهمة مع مؤسسات الدولة الشرعية في دعم المواطنين وتلبية متطلباتهم، والعمل على حل المشكلات التي تواجههم وتوصيلها للمسؤولين تحت قبة المجالس النيابية .
ولفت أن مبادرة “إحنا معاك” شارك فيها أعضاء ولجان حزب الوفد الفرعية على مستوى قرى ومدن محافظة الغربية، ووجه الشكر لكل من تعاون في المساهمة للوصول للفئات والأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة ومنحهم “هدية رمضان” ، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار الخطة التى ينتهجها حزب الوفد تحت قيادة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد في تحمل المسؤولية الاجتماعية نحو الوطن .
كما أطلق المهندس حازم الجندي، مسابقة رمضانية يومية بعنوان “اعرف بلدك” بجوائز مالية توزع في نهاية الشهر الكريم، من خلال الصفحة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تأتي لتنمية الوعي الجماهيري بالشخصيات التاريخية التي تنتمي لمحافظة الغربية، وعرض تاريخهم المشرق وتاريخهم المشرف، وتقديمهم كقدوة يحتذى بها وخصوصا لشباب محافظة الغربية ومصر عامة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50234284
تصميم وتطوير