الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

الجنايات تؤيد قرار التحفظ على أموال حنين حسام ومودة الأدهم

الجنايات تؤيد قرار التحفظ على أموال حنين حسام ومودة الأدهم

الجنايات تؤيد قرار التحفظ على أموال حنين حسام ومودة الأدهم

عبدالعزيز محسن

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين اليوم الثلاثاء، تأييد أمر المنع من التصرف بالأملاك والأصول المالية والتحفظ عليها، الصادر من النائب العام ضد كل من “حنين حسام عبد القادر” و”مودة فتحي الادهم” المعروفتان إعلاميا بفتيات “التيك توك”، وحضرت المتهمين ترتديان ملابس السجن وتم ايداعتهما قفص الاتهام.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية عاقبت المتهمتين بالحبس لمدة عامين مع الشغل وتغريم كلا منهما 300 ألف جنيه، وحضرت المتهمتين بالجلسة الماضية وسط حراسة أمنية مشددة وتم إيداعهم في قفص الاتهام وبدا عليهم علامات الحزن وهم يرتدون ملابس الحبس الاحتياطى البيضاء المخصصة للمقبوض عليهن والكمامات.

وكان قد أمر النائب العام بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، وذلك لاتهام الفتاتين بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك الباقين معهم في الجريمتين المشار إليهما.

وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من جهاز تنظيم الاتصالات، أو مسوغ من الواقع أو القانون بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44289736
تصميم وتطوير