السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

الجمعة المقبلة انطلاق مهرجان الجوالة الـ 14 بجامعة طنطا

الجمعة المقبلة انطلاق مهرجان الجوالة الـ 14 بجامعة طنطا

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم
أعلن الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب عن تنظيم المهرجان الكشفي الـ 14لجوالي وجولات الجامعة تحت شعار”معاً لخلق جيل قادر على البناء ومحافظ على المستقبل” خلال الفترة من الجمعة 23 نوفمبر الجاري حتى الخميس 29 من الشهر ذاته بمجمع الكليات بسبرباي تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة.

وأكد د. “الرفاعي” حرص الجامعة على إقامة المهرجان الكشفي لما يحققه من تفاعل جيد وتنمية لقدرات الجوالين والجولات من خلال الأنشطة الدينية، والعلمية، والثقافية، والفنية، والكشفية، والترفيهية.

ومن جانبه أشار جمال حمزة مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب إلى أهمية المهرجان في خلق روح المنافسة الشريفة بين الجوالين والجوالات ، بالإضافة إلى تنميتة قدراتهم الشخصية والعقلية والبدنية ، بجانب التدريب الجيد والفعال على تنمية الجانب القيادي لدى الجوالين والجوالات.

وأوضح الدكتور عمر خليل مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة أن عشيرة جوالة المدن الجامعية تشارك لأول مرة في المهرجان لتكون ضمن الكليات المشاركة ، مضيفاً أن المهرجان الكشفي يتيح الفرصة لجوالين الكليات والخرجيين الذين يأتون لمساندة عشائر كلياتهم وتدريبهم للاستفادة من خبراتهم ، مشيراً إلى حرص الحركة الكشفية على الجانب الروحاني والترفيهي من خلال حفلات الأسمار التي تقام على مدار أيام المهرجان مساءً ليكون ختاماً مرحاً للمشاركين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35025552
تصميم وتطوير