الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

الجمعة القادمة.. حفل فني على مسرح أوبرا دمنهور

الجمعة القادمة.. حفل فني على مسرح أوبرا دمنهور

البحيرة- جمعه نوفل
أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على أهمية الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والإرتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقي .
هذا وقد صرحت م/ إيمان مكاوي – مدير دار أوبرا دمنهور، ان دار الأوبرا المصرية برئاسة د/ مجدي صابر ستنظم فى الثامنه من مساء يوم الجمعة الموافق ٣ سبتمبر حفلًا فنيًا بأوبرا دمنهور احتفاءً بأعمال الفنانة فايزة أحمد والفنانة نجاة الصغيرة تحييه فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.
يبدا الفاصل الأول من الحفل بموسيقى زينة ويتضمن باقة متنوعة من أشهر أعمال الفنانة فايزة أحمد التي قدمتها خلال مشوارها الفني ومنها أنا قلبى إليك ميال ويالاسمرانى وحمال الأسية وياما ياهوايا و بتسأل ليه عليا
بينما تحيي الفاصل الثاني من الحفل الفنانة أيات فاروق التي تشدو مجموعة متنوعة من أغانى الفنانة نجاة الصغيرة.
يذكر أن الفنانة نجاة من أشهر رموز الموسيقى العربية في “العصر الذهبي” للخمسينات والستينات من القرن العشرين، وقد تم تكريمها وحصلت على العديد من الجوائز.
والراحلة فايزة أحمد فهى مغنية سورية حاصلة على الجنسية المصرية وقد سجلت أكثر من 320 أغنية لإذاعة القاهرة و 80 أغنية تلفزيونية وعشرات الحفلات في مصر، وخلال مشوارها الفني حصلت على عدة جوائز وأوسمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53708364
تصميم وتطوير