الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

“الجزار” يطبق مبدا الثواب والعقاب بمستشفى المحمودية 15 يوم لتلاشي السلبيات وتكريم عمال النظافة

“الجزار” يطبق مبدا الثواب والعقاب بمستشفى المحمودية 15 يوم لتلاشي السلبيات وتكريم عمال النظافة

جمعه نوفل

 

 

قام الأستاذ الدكتور  حموده الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة بالمرور على مستشفى المحموديه المركزي بالبحيرة
و تفقد معظم أقسام المستشفى للوقوف على مدى توافر كل وسائل الراحه للمرضى و كذلك المترددين.

و اكد وكيل المديرية من توافر جميع الأدوية و المستلزمات الطبية و تفقد قسم المطبخ و إطمأن على نظافته و توافر شهاده صحيه لكل العاملين.

و أثنى الدكتور حموده على المجهود المبذول فى رفع كفاءة المستشفى و الوصول بها إلى أعلى درجات التقدم بما يتماشى مع خطة التطوير الموضوعه من قِبل مديرية الصحة بالبحيرة منذ عام ٢٠١٨ و ستستمر حتى عام ٢٠٢٣.

و تلاحظ أثناء المرور نظافة فناء المستشفى فكلف سيادته مدير المستشفى بالتنسيق لتحديد موعد لتكريم العمال القائمين على نظافة فناء المستشفى و ظهوره بهذا الشكل المُرضى.

ومن ناحية أخرى كلف الجزار مدير المستشفى و الفريق المعاون بوضع خطة تحسين سريعة المدى للمعمل الرئيسى و خصوصاً بعد تزويده بأجهزه طبيه متميزة و كذلك الإستعجال فى رفع كفاءة قسم الباطنه من حيث تزويده بالأثاث الغير طبى و تطبيق أعلى معايير للجودة و مكافحة العدوى
هذا بالإضافه لرفع كفاءة الأداء الفنى لقسم الرمد حتى يتسنى إجراء عمليات الكتاركت على الأقل بدءاً من الأسبوع المقبل خصوصاً بعد تزويده بجهاز فحص لقاع العين عالى الماركة من خلال المشاركه المجتمعيه.

وفي نفس الوقت أعطى وكيل المديرية مدير المستشفى مدة لا تتجاوز ١٥ يوماً و سيعاود المرور على المستشفى لمتابعة ما تم الإتفاق عليه أثناء هذه الزيارة.

جاء ذلك فى ظل تعليمات اللواء  هشام أمنه محافظ البحيره بمتابعة الإنضباط الإدارى بالمستشفيات و توجيهات الأستاذ الدكتور  يسرى بيومى وكيل الوزاره بتكثيف المرور على المستشفيات التابعة و متابعة سير العمل بها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48351414
تصميم وتطوير