الخميس الموافق 05 - ديسمبر - 2019م

الجديد في علاج حالات الكلى الحرجة في مؤتمر “جمعية أمراض الكلى”

الجديد في علاج حالات الكلى الحرجة في مؤتمر “جمعية أمراض الكلى”

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

ترأس الدكتور كمال عكاشة رئيس وحدة أمراض الكلى ومدير المستشفى الرئيسي بجامعة طنطا الجلسة الثانية خلال فعاليات المؤتمر الـ 37 للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلى المنعقد خلال الفترة من 26 فبراير حتى 1 مارس 2019 بالتعاون مع الجمعية الأوربية لأمراض وزراعة الكلي بالقاهرة ، حيث قام بإلقاء محاضرة حول حالات الكلى الحرجة وكيفية التعامل معها وعلاجها بالإضافة إلى توقيت بدء العلاج الإحلالى سواء المبكر أو فى مراحل متأخرة ومدى تأثيره على حالة المريض، وتوصل د. “عكاشة” إلى أن لكل منها مزاياه ومساوئه ويجب أن يتم التعامل مع كل مريض على حده فى الوقت المناسب.
جدير بالذكر أن جلسات المؤتمر شهدت مشاركة وحدة أمراض الكلى بقسم أمراض الباطنة بجامعة طنطا بـ 8 أبحاث تدور حول أمراض وزراعة الكلى والغسيل الكلوي، والتهابات الكلى والتسجيل الإحصائي لأمراض الكلى والغسل الكلوي بمصر، بالإضافة الى الجديد في علاج المتلازمة الكبدية الكلوية وأيضاً علاج حالات الكلى الحرجة واعتلال الكلى الناتج عن مرض السكرى وارتفاع ضغط الدم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36159930
تصميم وتطوير