الخميس الموافق 25 - فبراير - 2021م

الجانرز علي الطريق الصحيح بثلاثية نظيفة في نيوكاسل يونايتد

الجانرز علي الطريق الصحيح بثلاثية نظيفة في نيوكاسل يونايتد

كتب روماني برتي

حقق أرسنال فوزاً كاسحا على حساب نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على أرضية ملعب استاد “الامارات” ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، سجل هدفي المدفعجية كل من أوباميانج في الدقيقتين (50، 77) وبوكايو ساكا في الدقيقة (61).
بهذه النتيجة ارتقى الجانرز الى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما وصل الى النقطة 27 من 19 مباراة خاضها فاز في ثمانية وتعادل في 5 وتلقى خسارة في مثلهم.
بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 19 محتلاً بها المركز الخامس عشر من 18 مباراة خاضها بواقع 5 انتصارات و4 تعادلات و9 هزائم.
وشارك محمد النني في المباراة بديلاً في الدقيقة 67 بدلاً من توماس بارتي بغرض تأمين دفاعات الفريق من دخول أية أهداف بعدما تقدم بهدفين وقبل أن يسجل فريقه الثالث، وذلك بعد الغياب عن مباراة الفريق الماضية أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية.
حاول أرسنال الوصول الى مرمى نيوكاسل الا أن هجمات لاعبيه لم ترتقي للجدية أمام دفاع محكم من الضيوف ساهم في ابتعاد مهاجمي المدفعجية عن التهديف طيلت الدقائق الخمس والأربعين.
وغاب التوفيق عن أوباميانج بعدما تلقى كرة على خط المرمى أهدرها بغرابة شديدة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول وسط ذهوب من جانب الجهاز الفني بقيادة أرتيتا.
دخل فريق ارسنال الشوط الثاني أكثر رغبة في تحقيق الفوز ونجح لاعبوه في ترجمة الهجمات التي لاحت أمامهم لأهداف بعدما استطاع النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في تسجيل الهدف الأول له وفريقه في الدقيقة 50.
بعدها واصل ارسنال هجومه ومن كرة عرضية رائعة حولها بوكايو ساكا الى مرمى نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 61، بعدها لجأ أرتيتا الى محمد النني الذي شارك في الدقيقة 67 لتأمين دفاعات والحفاظ على تقدمه واحداث توازن بين بين كافة الخطوط وهو ما جعل الفريق يصل بعدها بعشر دقائق الى الهدف الثالث في الدقيقة 77 تحديداً عن طريق أوباميانج.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48244738
تصميم وتطوير