الخميس الموافق 24 - سبتمبر - 2020م

“الجامعة الأمريكية بالقاهرة “فوز طلاب طنطا بالمركز الثاني في مسابقة التعليم

“الجامعة الأمريكية بالقاهرة “فوز طلاب طنطا بالمركز الثاني في مسابقة التعليم

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

أعلن الدكتور أشرف حاتم مستشار الجامعة الأمريكية فوز فريق طلاب جامعة طنطا بالمركز الثاني في مسابقة التعليم التي ينظمها اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والتي أجريت خلال الفترة من 5 أبريل ۲۰۱۹ و حتى۲۰ يوليو الجاري.

ضم فريق جامعة طنطا كل من الطلاب ، آلاء عادل زغلول فايظ (تجارة BIS / الفرقة الثالثة)، أحمد خالد سعد الحجازي (طب بشري /الفرقة الخامسة)، أحمد صالح صلاح على (صيدلة/ الفرقة الرابعة)، محمود أحمد ابراهيم يوسف (هندسة – قسم حاسبات وتحكم آلي/ الفرقة الرابعة).
من جانبه هنأ الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة الطلاب وحثهم على بذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي والمعرفي لتمثيل الجامعة التمثيل المشرف في المسابقات على كافة المستويات المحلية والعربية والدولية .

كما أشاد الدكتور الرفاعي مبارك نائب الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالمستوى العلمي للطلاب الفائزين، موضحاً أن الجامعة تدعم كافة الانشطة سواء كانت ثقافية أو رياضية أو اجتماعية أو غيرها، مثمناً الجهود المبذولة للإدارة العامة لرعاية الطلاب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44082414
تصميم وتطوير