الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

الثانوية العسكرية بدمياط تطلق مبادرة مجانية لمكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية ..صور

الثانوية العسكرية بدمياط تطلق مبادرة مجانية لمكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية ..صور

صفاء عويضة  

اطلقت مدرسه الثانويه العسكريه بمحافظة دمياط مبادره مجانيه لمكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية والقضاء عليها  تحت قيادة حسام بكري، مدير إدارة المدرسة وبالتعاون مع مدير إدارة دمياط التعليميه عبد العليم جمعه و وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظه دمياط السيد سويلم .

حيث تقرر فتح المدرسه يومي الجمعه والسبت من كل أسبوع لاستقبال طلاب المرحله الثانويه من كافه المدارس والقيام بكورسات ومراجعات في كافه المواد الدراسيه العلميه والأدبيه ولكافه صفوف المرحلة الثانويه وتواجد العديد من المعلمين الإكفاء للمحاضرة ومساعدة الطلبة والطالبات بشكل مجاني  لحمايه الوطن من ظاهره الدروس الخصوصية ومن يحثون عليها ويقومون بها والتي تؤدي إلي فساد المنظومه التعليميه .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42894099
تصميم وتطوير